رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: لحظة هجوم كلب "شرس" على طفل داخل مسبح بقرية سياحية مصرية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو صادم لكلب يهجم على طفل داخل حمام سباحة في قرية سياحية.
وأظهر الفيديو الكلب وهو ينزل للمياه ويسبح خلف الطفل حتى وصل إليه داخل المياه وقام بعضه من رأسه محدثاً به جروح.
ردة فعل صادمة من المنقذ!
من جانبها روت والدة الطفل التفاصيل قائلة وفقاً لموقع "القاهرة 24" ، إن والد الطفل كان يلاحظه، ولكن في هذه اللحظة ابتعد ليجلب بعض كرات اللعب، وعندما عاد تفاجئ بما حدث، ولكنه كان يعتمد على منقذ حمام السباحة لحراسة نجله، ولكن المنقذ ظهر في الفيديو وهو يقوم بتصوير الطفل دون إبداء رد فعل لما يحدث أمامه، خصوصا مع ظهور الكلب يتجه نحو الطفل بسرعة كبيرة.
وأكدت السيدة أن صاحب الكلب المفترس، هو مالك الفيلا المجاورة لفيلا الفيروز محل الواقعة، وأنه شهد الحادث وقام بتصويره بهاتفه، ولم يعبأ بصراخ الطفل، مرددا “متخافش مبيعضش”، وترك الطفل في صرخاته حتى وصل إليه الكلب وتمكن من إصابته في رأسه، على الرغم من علمه بشراسة الكلب، وأنه تسبب في إزعاج وإرهاب لأهالي المنطقة لكثرة اعتدائه عليهم، وله العديد من الوقائع المشابهة، لأنه من فصائل الكلاب المفترسة.
نزيف وحقن بالرأس
وأضافت أنها توجهت بالطفل إلى المستشفى لمحاولة علاجه وإيقاف نزيف الدماء من رأسه، ولم يتمكنوا من خياطة الجرح، لأن عضة الكلب لا تُخيط، واكتفوا بتنظيف الجرح، وحقنه في رأسه وجسده خوفا من تسممه.
وقال والد الطفل المصاب، أن الكلب يتبع مسئولا أمنياً سابقاً، يقطن في فيلا مجاورة، مشيراً إلى أنه حرر محضراً، وأرفق به التقرير الطبي لحالة الطفل الصحية، بعد إصابته في رأسه بجروح عميقة، وتناوله مصلين للوقاية من داء السعار.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up